من نحن

من الجزائر هو موقع إخباري جزائري يصدر عن شركة (ش.ذ.م.م) Los Medios communication للإعلام والنشر، موقع يتجدد على مدار الساعة، بحيث يسعى الطاقم الموقع، الذي انطلق عام 2017، وأسّسه الصحفي لخضر رزاوي، ومجموعة من الإعلاميين من الذين لهم ما يكفي من التجربة لتقديم خدمة إخبارية تمتاز بالدقة والحياد.

موقع “من الجزائر“، يمنح لمتابعيه، تنوعا في الأخبار التي تعني الشأن الجزائري، من الوطنية والسياسية إلى الرياضية والاقتصادية والثقافية والعالمية والأخبار الخفيفة المنوعة، من خلال عرضها عبر تقارير مقروءة ومرئية وكذا التحقيقات المكتوبة وباقات من الصور.

طاقم موقع “من الجزائر“، يسعى إلى الارتقاء، والدفاع عن حرية الكلمة، وحرية الإعلام، وكذا التميّز من خلال “إعلام أكثر تنافسية وجرأة”، وهو يدرك في ذلك أهمية الإعلام الالكتروني في عصر الانفتاح والمعلومات والأنترنت، ولا يقف طموحه عند سقف المتابع الجزائري بل يتعداه إلى استقطاب الجمهور العربي.

يتبنى موقع “من الجزائر” خصوصية القارئ الجزائري وتقديم الخبر على أكمل وجه بطريقة سلسة وقوية في نفس الوقت، حيث يبني “من الجزائر” سياسته على نقل الخبر بحيادية تامة دون اللجوء إلى تقديم أخبار غير صحيحة أو التأثير على القارئ بوجهة نظر المحرر الشخصية.

Alliance Assurances
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق