من الملاعب
أخر الأخبار

بلماضي.. عازمون على التأهل للنهائي ونيجيريا لا تملك الأفضلية

من الجزائر- قال الناخب الوطني جمال بلماضي إن تأهل المنتخب النيجيري 15 مرة لنصف النهائي لا يعطي أفضلية لهم، فكل الفرق التي تأهلت لنصف النهائي مرشحة للقب”، وذلك في رده على سؤال حول المرشح للتأهل للنهائي والفوز بالكأس.

وشدّد جمال بلماضي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بملعب القاهرة، على التحضير الجيد للمواجهة المُرتقبة أمام “نيجيريا”، يوم غد الأحد في الدور نصف النهائي للكان، كما شدد على جاهزية اللاعبين لهذه المواجهة، باستثناء يوسف عطال الذي سيغيب رسميا بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكتف خلال مباراة الربع النهائي أما كوت ديفوار .

وأضاف الناخب الوطني إن تحضيرات المنتخب ارتكزت حول الاسترجاع فقط بعد مباراة كوت ديفوار، مضيفا أن الاستعداد البدني والذهني ضروري للذهاب إلى نهائي الكان، كما أكد أنه ” مشواره كلاعب شيء..، ومشوار مدرب شيء آخر، وأنه سيضع خبرته كلاعب لخدمة المنتخب، والتأهل إلى النهائي..”.

ودافع مدرب الخضر كثيرا عن مهاجمه بغداد بونجاح، قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر الجزائر أمام نيجيريا، لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، وقال “بونجاح لاعب يعمل كثيرا، ويقدم مجهود كبير لفائدة المجموعة ككل”.

وأضاف “بونجاح ساهم في معظم الأهداف التي سجلناها لحد الآن، وهو هداف حقيقي، بدليل الأرقام التي بصم عليها في السابق”.

اظهر المزيد
Alliance Assurances

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق