من الملاعب

إعادة نهائي الترجي والوداد ببلد محايد

من الجزائر – أصدرت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المجتمعة اليوم بباريس، قرارها بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد.

وقررت “الكاف”، إعادة المباراة النهائية التي ألغيت يوم السبت الماضي بعد انسحاب الفريق المغربي، كما تقرر تثبيت نتيجة مباراة الذهاب التي دارت بالرباط، وإقامة مواجهة الإياب في بلد محايد بحضور جماهير الفريقين بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف، قد دعا السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ، لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الإفريقية.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في الرباط ولكن مباراة الإياب لم تكتمل حيث رفض الوداد استكمال المباراة إلا بعد لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد (VAR) إثر إلغاء هدف للفريق في (د.60). وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف، قرر الحكم إنهاء المباراة بانسحاب الوداد واحتساب اللقاء لصالح الترجي.

وفي أول ردة فعل، أعلن الترجي التونسي اللجوء إلى المحكمة الرياضية رافضا القرار الذي صدر عن “الكاف”، معتبرا أنه مجحف وغير منصف. واضاف الترجي أنه يأمل في أن تنصفه محكمة التحكيم الرياضي بقرار يعيده مرة أخرى بطلا للقارة السمراء.

اظهر المزيد
Alliance Assurances

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق